بنين الشارقة - الفلج

لمحة عن المدرسة الأهلية الخيرية - الفلج

تأسيس المدرسة

 تأسست المدرسة بقرار من معالي جمعة الماجد عام 2004  بإمارة الشارقة وهي إحدى فروع المدارس الأهلية الخيرية ، وتطبق المدارس مناهج وزارة التربية والتعليم ، وتعمل على توفير فرص التعلم لأبناء الأسر رقيقة الحال والميسورة على حد سواء .

تحرص المدارس على تطوير مصادرها ومرافقها التعليمية لتوفر لطلابها وطالباتها أسباب النجاح والتميز ، يحصل الكثير من طلبتها على مراكز متقدمة ، وتستوفي المدارس من طلبتها رسوماً رمزية وتؤمن لهم النقل المدرسي في حافلات حديثة ومكيفة .

قام هذا المشروع الخيري لخدمة شريحة كبيرة من أفراد المجتمع الذين قست عليهم الظروف الاقتصادية ولم يستطيعوا أن يلتحقوا بفرص التعليم في المدارس الخاصة ؛ فهيأ لهم معالي جمعة الماجد فرصة للتعلم برسوم رمزية بإقامة مشروع أطلق عليه اسم ( المدارس الأهلية الخيرية )

وقد حرص القائمون على المشروع منذ نشأته على المشاركة في جميع الفعاليات المجتمعية والمساقات الدورية والأعمال التطوعية والتزموا بقوانين وزارة التربية والتعليم وتعليماتها .

وقد حصلت المدارس على العديد من المراكز المتقدمة سواء أكان في المسابقات أو في النتائج المدرسية ، فما مر عام إلا وكوكبة من طلبة المدارس الأهلية الخيرية ضمن الأوائل سواء على مستوى الدولة أو على مستوى الإمارة .

إنها رؤية المدارس الأهلية الخيرية تتحقق في أبنائها وخريجيها .